أفضل روايات شارلوت برونتي

أفضل روايات شارلوت برونتي

 

القراءة هي نوع من أشكال الفن، والذي يتضمن جوانب الإبداع والفهم والتفسير. كقارئ، يحصل المرء على فرصة ذهبية ليغوص في العالم الخيالي للمؤلف وأيضًا يتعاطف مع الشخصيات التي صنعها. وهنا سنتحدث عن “أفضل روايات شارلوت برونتي”.

 

أفضل روايات شارلوت برونتي

روايات شارلوت برونتي الانثوية

Jane Eyre

هذه الرواية الكلاسيكية هي واحدة من أفضل كتب شارلوت برونتي التي تتبع الرحلة الجميلة لبطلتها التي تحمل اسم جين آير، والتي تعيش حياة قاسية في منزلها العمة ريد. على الرغم من كل ذلك، فإنها تبرز بقوة، بنزاهة وروح معنوية عالية. ثم تستمر القصة مع توليها منصب المربية، تليها الوقوع في حب السيد روتشستر. ويلي ذلك سلسلة من التحولات والانعطافات، والتي تبقي القراء مدمنين على هذه القصة الكلاسيكية.

جين آير لشارلوت برونتي هي رواية تطرقت إلى العديد من الصفات والجوانب في الحياة مثل الفكاهة والرومانسية وحتى الغموض، مما يجعل هذه الرواية فريدة من نوعها وخاصة حتى بعد نشرها على مدى عقود عديدة.

Shirley

أفضل روايات شارلوت برونتي

من أفضل كتب شارلوت برونتي، شيرلي هي في الواقع رواية غنية، تتبع الحياة المتناقضة وطبيعة بطلتيها، كارولين هيلستون، وهي امرأة عازبة خجولة وشيرلي كيلدار، الشابة النابضة بالحياة، التي ترث العقارات المحلية لعائلتها.

هذه الرواية التي كتبتها شارلوت برونتي هي واحدة من أكثر الروايات المختلفة والفريدة التي كتبتها. شخصيات الرواية واقعية للغاية ويمكن إعادة ربطها بأوصاف وتوصيفات ملائمة، وهي بالتأكيد تشق طريقها إلى واحدة من أكثر الكتب مبيعًا في شارلوت برونتي.

Villette

فتاة تعاني من صدمة وتشعر بالعجز، بعد أن شهدت العديد من الوفيات في عائلتها. يقضي عليها ضغط الوحدة، وتغلق نفسها تمامًا عن العالم الخارجي. لتصبح منطوية وتتأكد من إبقاء حراسها مستيقظين حتى يوم واحد عندما يتغير كل شيء.

هذه واحدة من أروع روايات شارلوت برونتي التي تتميز بالواقع الغامض ونوع من الغموض في جميع أنحاء الرواية.

 Emma

تصف هذه الرواية بشكل جميل حياة مارتينا والسيدة تشالفونت، اللتين تطوران ولعًا لبعضهما البعض مع تقدم القصة. تركت الرواية غير مكتملة من قبل شارلوت برونتي واستكملتها كلير بويلان ونشرت باسم إيما براون في عام 2003.

محاولة إكمال كتاب من المعلومات القليلة المتاحة، هي بالتأكيد ليست سهلة وقد تم القيام بها بشكل جيد للغاية من قبل كلير بويلان.

مجموعة متنوعة من روايات شارلوت برونتي

The Professor

الأستاذ هي أول رواية لشارلوت برونتي، التي نشرت بعد عامين من وفاتها. وليام كريمسورث هو بطل القصة ويشبه إلى حد كبير شخصية جين آير. وليام هو أيضا بلا أبوة، الذي يترك إنجلترا للعيش في بروكسل. لديه علاقة معتدلة إلى حد ما مع أحد تلاميذه، حيث تنتقل القصة بالعديد من التحولات والانعطافات.

The Green Dwarf

إنها قصة رومانسية كلاسيكية للسيدة إميلي تشارلزورث، التي تحب بجنون السيد ليزلي. تبدأ الغيرة ببطء في اكتساحها عندما يحاول اللورد بيرسي إقناع السيدة إميلي تشارلزورث في الدخول معه في علاقة وتترك حب السيد ليزلي.

كن مستعدًا لركوب السفينة الدوارة، لأن هذه الرواية الخاصة من تأليف شارلوت برونتي، المليئة بالقطع والأجزاء المذهلة، ستبقيك مفعمًا بالطاقة وستجعلك تريد المزيد.

Tales of Angria

Charles Townshend هو الشخصية الأساسية للقصة من وجهة نظرها، القصة بأكملها تتحرك إلى الأمام. ابتكرت شارلوت برونتي مع شقيقها برانويل أرض وهمية تدعى أنغريا، التي تستند حولها إلى “الروايات” الخمسة لهذا المجلد بالذات. وهذه القصة غنية بالمعلومات وتأسر القراء.

Tales of the Islanders

هذا الكتاب عبارة عن مجموعة رائعة من أروع حكايات شارلوت برونتي مجمعة كلها في مجلد يعبر عن مستوى خيالها في هذه السن المبكرة. انها قصة ملتوية وممتعة وساحرة للغاية.

The Letters of Charlotte Bronte

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن شارلوت برونتي، فعليك قراءة هذه المجموعة من رسائلها، والتي تتيح لقرائها الدخول إلى حياة شارلوت برونتي.

القصص الشخصية آسرة للغاية وهذه المجموعة الخاصة من تأليف شارلوت برونتي لها روح خاصة تميزها عن البقية. تنقل القارئ من قصص المغامرة المجنونة إلى الرومانسية، تحتوي هذه المجموعة الخاصة من الرسائل التي كتبها شارلوت برونتي بالفعل على كل شيء.

حتى لا تفوتك أي من قصص شارلوت برونتي، تأكد من وضع يديك على هذه المجموعة، والتي ستزيد من جمال عقلك ورف الكتب المميز الخاص بك.

لم تكن شارلوت الاديبة الوحيدة في العائلة

أفضل روايات شارلوت برونتي

The Complete Novels of Charlotte and Emily Brontë: Jane Eyre, Wuthering Heights, Shirley, Villette, the Professor

شارلوت وإميلي برونتي هما أشقاء، وكلاهما من الروائيين والشعراء الإنجليز البارزين. كلاهما معروف بكتابتهما الممتازة ومهاراتهما الخيالية ويحظوا بتقدير كبير في الدائرة الأدبية. للحصول على لمحة عن كل من أعمالهم، يبدو أن هذه المجموعة هي الأفضل بالتأكيد. على الرغم من ثقل بعض الشيء، إلا أنك بالتأكيد لن تندم على قرارك بالحصول على هذه المجموعة.

السابق
أفضل روايات الخيال العلمي
التالي
أفضل روايات شارلوك هولمز

اترك تعليقاً