قصة نصيحة البومة و غباء القرود , بقلمي

قصة نصيحة البومة

قصة نصيحة البومة الحياة في الغابة دائما تختلف عن الحياة في المدينة وحيوانات الغابة لها حياة مختلفه عن التي عهدت الراحة في البيوت اليوم معنا قصة جميله عن نصيحة البومة وغباء القرود سويا .

قصة نصيحة البومة

قبل عدة قرون ، كانت هناك غابة كبيرة وكثيفة ومظلمة. وصلت مجموعة من القرود إلى الغابة. كان فصل الشتاء ، وكافحت القرود بشدة من أجل البقاء في الليالي الباردة المتجمدة. كانوا يبحثون عن نار لتدفئة.

ذبابة النار

ذات ليلة ، رأوا ذبابة النار واعتبروها مسحة نار. صاحت جميع القرود في المجموعة “نار ، نار ، نار ، نعم لقد حصلنا على النار!

محاوله زوجان من القرود

حاول زوجان من القرود القبض على اليراع وهربت. كانوا حزينين لأنهم لم يتمكنوا من إشعال النار. كانوا يتحدثون إلى أنفسهم أنهم لا يستطيعون العيش في البرد إذا لم يشتعلوا.

الليلة التالية

في الليلة التالية ، رأوا مرة أخرى العديد من اليراعات. بعد عدة محاولات ، التقطت القرود بعض اليراعات. وضعوا اليراعات في حفرة محفورة في الأرض وحاولوا تفجير الذباب.

لقد فجروا الذباب بشدة دون أن يعرفوا أنها ذباب 

كانت بومة تراقب أنشطة القرود. وصلت البومة إلى القرود وأخبرتهم ، “ يا هؤلاء ليسوا نارًا! إنهم ذباب. لن تتمكن من إشعال النار فيها

ضحكات القرود

ضحكت القرود في البومة. رد قرد واحد على البومة ، “يا بومة قديمة لا تعرف أي شيء عن كيفية إشعال النار. لا تزعجنا!

تحذير البومة

وحذر البومة القرود مرة أخرى وطلب منهم التوقف عن تصرفاتهم الحمقاء. “القرود ، لا يمكنك إشعال النار من الذباب! يرجى سماع كلماتي.

حاولت القرود إشعال النار من الذباب.

أخبرتهم البومة مرة أخرى بالتوقف عن تصرفاتهم الحمقاء. “أنت تكافح كثيرًا ، اذهب وخذ ملجأك في كهف قريب. يمكنك إنقاذ نفسك من البرد القارس! لن تحصل على النار!

القرود تمارس النشاط

صاح قرد واحد في البومة وغادر البومة المكان.
كانت القرود تمارس نشاطهم الاحمق لعدة ساعات ، وكان ذلك في منتصف الليل تقريبًا. كانوا متعبين للغاية وأدركوا أن كلمات البومة كانت صحيحة وكانوا يحاولون تفجير ذبابة لجأوا إلى الكهف وهربوا من البرد.

السابق
ثلاث قصص مفيدة الاطفال , بقلمي
التالي
قصة البيضة الذهبية قصص اطفال جديدة و حكايات قبل النوم

اترك تعليقاً